البحرين تعتقل موظفين في مركز السلمانية الطبي يتاجرون بالمخدرات

- ‎فياخبار منوعة
15
0

أوقفت الأجهزة الأمنية في البحرين 3 أشخاص، بينهم اثنان من موظفي مركز السلمانية الطبي، كانا يبيعان المهدئات والحبوب المخدرة للمتهم الثالث.

وكانت اختصاصية العلاج النفسي والسلوك المعرفي، الدكتورة البحرينية شريفة سوار، أعادت قبل نحو أسبوعين قضية بيع حبوب ليريكا لطالبات ”مدينة حمد الإعدادية“ إلى الواجهة، بادعائها وجود أدلة تثبت صحة روايتها.

وخرجت الدكتورة سوار آنذاك، في مقطع فيديو، أكدت أن بين الأدلة ثبوت وجود مخازن في مستشفى السلمانية، لهذه الحبوب، بهدف المتاجرة بها.

وأضافت، أن هناك ما يدل أيضًا، على المتاجرة بـ“الأتروبين“، وأن هناك أذونات صرف بأعداد هائلة يوميًا، لعقارات ليريكا والأتروبين، سواء أكانت لأشخاص يحتاجونها، أو لا يحتاجونها.
وأظهرت الطبيبة البحرينية خلال نشرها الفيديو، جانبًا من محادثة لأحد الأشخاص، الذي أكد أنه قادر على توفير 1000 صندوق من هذه الحبوب لمن يرغب.

وإثر ذلك، صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على ثلاثة أشخاص، من بينهم اثنان من موظفي مجمع السلمانية الطبي، كانا يقومان ببيع المهدئات والحبوب المخدرة للشخص الثالث، مؤكدًا أنه جارٍ استكمال التحري عن بقية المتورطين، تمهيدًا لإحالة القضية للنيابة العامة.

وكشفت المعلومات الأولية، أن كمية المهدئات والأدوية المخدرة المفقودة، من مجمع السلمانية الطبي، تقدر بحوالي 60 ألف حبة، خلال العام 2020.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *