مدرب تشيلسي الجديد يطالب لاعبيه النظر بالمرآة

- ‎فيرياضة
18
0

طلب مدرب فريق تشيلسي الانجليزي الجديد غوس هيدينك الذي استلم مهام تدريب الفريق الاول خلفا للمدرب المقال مورينهو لاعبيه بالنظر بالمرآة , فيما حظرهم ببقائهم مع الفريق قد ينتهي باي وقت .

وكان هيدينك واضحا في الرسالة التي يحملها للاعبيه، وقد تحدث عن هذه المسألة في مؤتمره الصحفي، الأربعاء، قائلا: “لقد تحدثت مع الفريق. تناولنا بالطبع ما حصل في الماضي، سبب وجودي هنا والأسباب التي أوصلتنا إلى هذا الوضع المتدني”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وتابع: “لكن في المقابل، قلت لهم إن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، وأريد من الجميع النظر في المرآة، ليس لثانيتين وحسب، بل لوقت أطول. سنرى ما بإمكان كل فرد المساهمة به من أجل الارتفاع بنا. هذا ما شددت عليه وليس على النظر كثيرا إلى الخلف (الماضي)”.

وأضاف: “لا يمكننا أن نتجاهل بالكامل ما حدث في الماضي القريب، لكني طلبت منهم وقلت لهم انظروا في المرآة، كونوا شديدي الانتقاد لأنفسكم واعطوا أفضل ما لديكم للفريق. يجب أن يتطلعوا إلى الأمام. يجب أن تكون هناك رغبة كبيرة من أجل اللعب..”.

ومن المؤكد أن مهمة هيدينك ستكون صعبة في الدوري الممتاز، كون هدف الحصول على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال سيكون صعبا للغاية في ظل تواجد الفريق في المركز الخامس عشر، كما تنازل تشلسي عن لقب كأس الرابطة، وبقي أمامه المنافسة على لقبي الكأس ودوري أبطال أوروبا لكن المهمة في المسابقة القارية الأم لن تكون سهلة بتاتا، إذ جمعته قرعة الدور الثاني بباريس سان جرمان الفرنسي.

وستكون المهمة الأولى لهيدينك إعادة الحياة إلى الفريق، و”إنعاش” اللاعبين الذين خيبوا الآمال هذا الموسم، وعلى رأسهم الإسباني دييغو كوستا ومواطنه سيسك فابريغاس والبلجيكي إدين هازار.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *